إعلان

"خيانة" وراء انفصال رئيس وزراء بريطانيا السابق عن زوجته

05:58 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عطايا:
انفصل وزير الخارجية البريطاني السابق، بوريس جونسون، المثير للجدل عن زوجته مارينا، منذ عدة شهور بعدما اتهمته الأخيرة بالخيانة مع صحفية بعد زواج دام ربع قرن من الزمان، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية الجمعة.

قالت الصحيفة إن جونسون أقام ثلاث علاقات غير مشروعة خلال زواجه من مارينا، الأخيرة التي كشفت سره من خلال مراقبته.
وأضافت الصحيفة أن الصدع في العائلة ازداد مع سبه من قبل ابنته لارا، 25 عامًا، التي وصفته بـ"الأناني"، مشددة على أن والدتها لن تعود له مرة أخرى.
وأكد أحد نواب البرلمان البريطاني عن حزب المحافظين، إن بوريس جونسون بدا اليوم جادًا، ورفض التعليق على أي موضوع تمت إثارته، كما غادر مسقط رأسه في اوكسفورد شاير، قبل دقائق من إعلان زوجته خبر الانفصال.

فيما قال الزوجان في حديث مشترك: "منذ شهور مضت، بعد 25 عام على زواجنا، قررنا أنه حان الآن وقت الانفصال، ووافقنا عليه، والإجراءات قادمة في الطريق. وسنسمتر بندعم بعضنا البعض كأصدقاء ونشجع ابناءنا الأربعة خلال السنوات القادمة".
وصرح جونسون بكل ثقة الخميس، أن الافصاح عن خبر انفصاله لم يكن محاولة لإيقاف وتخريب آماله في أن يصبح رئيسًا لوزراء بريطانيا، مشيرًا في الوقت ذاته أن الأمر "ضار بشكل محدود".

فيما أوضح أحد حلفاء جونسون، أن خطة وزير الخارجية البريطاني السابق هو إخراج تلك المعلومات دفعة واحدة، بهدف ألا يبقي أي نوع من الأسرار، حتى لا تستخدم ضده من قبل أعداءه خلال خوضه انتخابات رئاسة الوزراء.

وأضاف أنه يحتاج إلى أن يفرغ كل ما يمكن أن يستخدم ضده، لأنه وقتما ينوي الترشح فتصبح تلك الأخبار قديمة وبالية لن يكون استخدامها ضده مؤثرا بشكل كبير.
وبحسب الصحيفة، فإن مارينا هجرت جونسون مرتين من قبل، أول مرة في 2004، بعد كشف علاقته بالصحفية "بيترونيلا وايت"، والثانية في 2010 خلال علاقته بهيلين ماسيينتير.

وقضى بوريس جونسون عامين وزيرًا لخارجية بريطانيا قبل أن يعلن، منذ عدة أشهر استقالته من منصبه إثر تزايد الخلاف واحتجاجه على خطة رئيسة الوزراء تريزا ماي بشأن ما بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي "بريكست".
ويعد وزير الخارجية البريطاني المستقيل الذي شغل سابقا منصب عمدة لندن من أبرز السياسيين إثارة للجدل بسبب تصريحاته اللاذعة التي تصل لحد التهكم التي طالت حتى الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان