إعلان

بالفيديو.. مرتضى: أهلا بعبدالله السعيد في الزمالك.. ولن أدفع شيئًا لضمه

10:06 ص الجمعة 07 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ترك مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الباب مفتوحًا لضم عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن تلك الصفقة إذا تم حسمها لن تكلف خزائن القلعة البيضاء.

عبدالله السعيد وقع للزمالك عندما كان يلعب في صفوف الأهلي، لكن الأحمر نجح في الاحتفاظ به، قبل أن يعيره إلى كوبس الفنلندي ومنه إلى أهلي جدة الذي يلعب في صفوفه حاليًا بشكل نهائي.

وقال مرتضى، في ضيافة برنامج "مساء بيراميدز" مع مدحت شلبي عبر قناة "بيراميدز تي في" الجمعة ردًا على احتمالية ضم عبدالله السعيد: "بالطبع، باب الزمالك مفتوح لعبدالله السعيد".

وأشاد رئيس الزمالك بقدرات اللاعب الدولي السابق قائلا: "من أفضل اللاعبين في مصر، هو قلب وعقل الأهلي ومنتخب مصر، وأهلا باللاعب في نادي الزمالك في أي وقت".

ووجه مدحت شلبي سؤالا لمرتضى بقوله: "هل ستدفع 40 مليونًا لضمه أيضًا؟"، ليرد رئيس الزمالك ضاحكًا: "لست أنا من يدفع، من دفع من قبل سيدفع مجدداً من أجل عودته للزمالك".

يُذكر أن الزمالك منح صاحب الـ33 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة 40 مليون جنيه قيمة تعاقده مقدمًا، قبل أن يعيدها لاعب الأهلي السابق إلى الأبيض بعد فشل إتمام الصفقة بشكل رسمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان