إعلان

النيابة تواجه شقيق المتهم بقتل طفليه في الدقهلية بالتحريض على التظاهر

01:23 م الخميس 06 سبتمبر 2018

المتهم والضحايا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

وجهت النيابة العامة تهمة التحريض على التظاهر لـ"رضا.ن.ا"، شقيق "محمود"، المتهم بقتل نجليه "ريان ومحمد"، بمدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية.

وكانت قوة من ضباط مباحث مركز ميت سلسيل برائاسة الرائد محمد فتحي، رئيس المباحث، وبإشراف العميد سيد لطفي خشبة، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، ألقت القبض على شقيق المتهم و3 آخرين تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم لاتهامهم بالتحريض على التظاهر.

ونقلت الأجهزة الأمنية المتهمين الأربعة النيابة شمال المنصورة الكلي لعرضهم على النيابة الكلية معهما فيما هو منسوب إليهما.

وكانت قوات الأمن، ألقت القبض على 28 شخصا من ميت سلسيل الأسبوع الماضي بعد خروجهم للتظاهر بادعاء براءة المتهم بقتل طفليه، وأمر قاضي المعارضات بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وحددت محكمة جنايات المنصورة جلسة محاكمة المتهم محمود نظمي محمد، يوم 21 أكتوبر المقبل أمام الدائرة الثالثة بالمحكمة.

يذكر أن المتهم بتقل نجليه اعترف تفصيليا سب قرار المحامي العام بإحالته للجنايات، إثر خلافات زوجية وأسرية وتعثره المالي وبناء على علاقاته ورفقته ومع تعاطيه المواد المخدرة "البانجو والخشيش" والأدوية المؤثرة على الحالة النفسية "الأنافرانيل، والأبتريل" راودته فكرة التخلص من نجليه "ريان ومحمد" إلى أن لاحت له الفرصة أول أيام العيد، الموافق 21 /8/2018 وباصطحابه لهما للترفيه عنهما بمكان يدعى "العبد" بميت سلسيل إذ بدأ في التروي والتدبر لتنفيذ فعلته وتعاطى عقار"الأنافرانيل، والأبتريل" وسيجارة بانجو وذهب بهما إلى حيث مكان الواقعة "كوبري فارسكور"، وتوقف حتى خلا الكوبري من المارة وأخرج "ريان" وألقاه من أعلى الكوبري فسقط في مياه النيل، ثم أخرج الآخر "محمد"، وفعل به ذات ما فعله مع الأول وذلك لإرسالهما لمكان أفضل خوفا عليهم من مساوئ الحياة أو مستقبلهم سيما وسمعته قد خالطها العطب، ثم فر من مكان الواقعة واختلق واقعة المحضر المسطر على لسانه بتاريخ 21/8/2018 الساعة الثامنة مساء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان