إعلان

بالصور.. محافظ الجيزة يفتتح تطوير العيادات الخارجية بمستشفى بولاق الدكرور

03:02 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة أعمال تطوير مبنى العيادات الخارجية لأقسام النساء والولادة وتنظيم الأسرة والأسنان بمستشفى بولاق الدكرور العام، ومشروع تحسين الحالة الصحية والتعامل الآمن مع الدواجن للسيدات.

وقال المحافظ -حسب بيان- الثلاثاء، إن أعمال التطوير بلغت تكلفتها 1.6 مليون جنيه بالتعاون مع جمعية الحقوقيات المصريات، بالشراكة مع مؤسسة الوطن الداعم للتنمية وبدعم من الاتحاد الأوروبى والحكومة الألمانية من خلال برنامج التنمية بالمشاركة فى المناطق الحضرية.

وأكد المحافظ أن المحافظة ترحب بالمبادرات المجتمعية والتعاون مع جمعيات المجتمع المدني والتى تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الافتتاح الدكتوره لمياء عبد القادر نائب المحافظ والدكتوره هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية.

ولفت إلى أن المشروع يهدف إلى تحسين خدمات وأداء فريقي التمريض والإداريين بمكتب الرعاية الصحية الأولية وتعزيز التوعية بالأمور الصحية التى يتم التعامل معها بمكتب الرعاية الأولية وكيفية التعامل الآمن مع الدواجن الحية بين قاطنات المناطق المستهدفة لدعم سبل معيشتهم .

كما تفقد المحافظ عددًا من أقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفى و كلف مديرية الصحه بالتنسيق مع مديرية الإسكان للانتهاء من أعمال المقايسه اللازمة لتطوير اقسام الاستقبال بالمستشفى نظراً لحاجتها للتطوير.

وحرص المحافظ على الاستماع إلى المرضى المترددين على المستشفى مطالبا فرق التمريض والأطباء بالتسهيل على المرضى ومعاونتهم وتقديم خدمة طبية جيده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان