إعلان

تقرير.. تكرار إنجاز غائب ضمن 7 أرقام من فوز الزمالك على إنبي

12:15 ص الأحد 02 سبتمبر 2018

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تصوير: أسامة عبد النبي:

استعاد فريق الزمالك طريق الانتصارات بالفوز على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بتروسبورت" ضمن مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري.

كان نادي الزمالك خسر من فريق النجوم مساء الإثنين الماضي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن حسابات الجولة الرابعة.

فوز الزمالك على إنبي جعل الأبيض يصعد لقمة الدوري مؤقتًا برصيد 10 نقاط ليتساوى مع كلاً من الأهلي وبيراميدز اللذان سيواجهان الإنتاج الحربي وسموحة مساء الأحد ضمن مباريات نفس الأسبوع.

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي، 7 أرقام من فوز الزمالك التاريخي على إنبي:

- عقدة سويسرية

كريستيان جروس ليس المدرب السويسري الأول الذي يتفوق على إنبي حيث سبقه مواطنه ميشيل ديكاستال عندما تفوق الزمالك على إنبي (3-1) في مباراة الأسبوع الأول بموسم (2009 - 2010).

- فوز بعد تعثر

فشل الزمالك في آخر ثلاث مباريات مع إنبي في تحقيق نتيجة الفوز حيث حقق التعادل في مناسبتين وخسر في مباراة.

وكان آخر فوز للأبيض على الفريق البترولي يعود إلى موسم (2016 -2017) بالفوز بهدفين مقابل هدف.

- 4 ضربات

الزمالك فشل أيضًا في آخر ثلاث مباريات في الوصول لشباك إنبي إلا أن الأبيض نجح في مباراة السبت التسجيل أربع مرات أمام كبير الأندية البترولية.

- تكرار إنجاز 2008

سبق نادي الزمالك وأن حقق نتيجة كبيرة أمام إنبي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف بموسم (2008 -2009).

واحتاج الزمالك إلى ما يقرب من 10 أعوام لتكرار هذا الإنجاز بالفوز بنفس النتيجة على إنبي.

- بصمة أولى

في مشاركته الرابعة مع الزمالك نجح إبراهيم حسن الوافد الجديد من صفوف الإسماعيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة في التسجيل للمرة الأولى بقميص الأبيض.

- علامة كاملة

أصبح محمود علاء مدافع الزمالك المتخصص الأول في تنفيذ ضربات الجزاء بعدما نجح في تسجيل هدفه الثاني مع الأبيض من ركلة جزاء خلال هذا الموسم.

مدافع دجلة السابق نجح في افتتاح أهدافه مع الزمالك بالتسجيل أمام الاتحاد السكندري في مباراة انتهت نتيجتها لصالح أبناء ميت عقبة بالفوز (5-1) ضمن مباريات الأسبوع الثاني.

محمود علاء سبق وأن سجل في الموسم الماضي هدفًا من ضربة جزاء خلال مباراة الإنتاج الحربي في دور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

- كاسونجو الهداف

أصبح الكونغولي كابونجو كاسونجو هداف الزمالك بجانب هداف الدوري المصري برصيد ثلاثة أهداف ليكون متساويًا مع الثنائي إسلام رشدي لاعب الجونة وأحمد علي مهاجم المقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان