إعلان

أبرزها الإفراج عن 600 سجين.. نشرة الحوادث المسائية عن يوم الجمعة

10:03 م الجمعة 31 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الجمعة، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

الداخلية تطلق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد"

أطلقت وزارة الداخلية مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك للمشاركة في توفير الزي والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد.

الإفراج بالعفو عن 639 من نزلاء السجون

واصل قطاع السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (172) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن (467) نزيلاً إفراجاً شرطياً، بإجمالي(639) مفرجا عنهم

ارتباك مروري بشارع جامعة الدول بعد انفجار ماسورة مياه (صور)

تسبب انفجار ماسورة مياه بشارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة المهندسين، اليوم الجمعة، في غرق الشارع بكميات كبيرة من المياه، تدفقت إلى شارع جامعة الدول العربية، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية.

العثور على جثة فتاة داخل "حمام" مطعم بالهرم.. ومصدر أمني: جرعة هيروين زائدة

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة، على جثة فتاة متوفاة داخل حمام أحد المطاعم بالهرم وبجوارها بقايا من مخدر الهيروين

مباحث الجيزة تكشف غموض مقتل شاب محترقا داخل شقة ببولاق الدكرور

كشفت أجهزة أمن الجيزة، غموض مقتل سائق محترقا داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، وأن صديقه هو مرتكب الواقعة بعد كشف علاقته الآثمة بزوجته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان