إعلان

الزمالك يعلن إنهاء أزمة مستحقات "الإفريقي الثالث"

06:28 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، نجاح النادي في الوصول إلى اتفاق تسوية مع وكيل اللاعب الغاني كريم الحسن، لاعب القلعة البيضاء السابق.

ويتواجد هاني زادة حاليًا مع المحاميين نصر عزام والإيطالي كريسبو في سويسرا بالمحكمة الرياضية لحل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وشكواهم ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال زادة في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك إنه تم الاتفاق بشكل نهائي على عقد تسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعب كريم الحسن في حضور الممثل القانوني للاعب ووكيله ياوا.

وأضاف عضو مجلس الإدارة أن الاتفاق تم على جميع التفاصيل الخاصة بإنهاء الأزمة بشكل ودي، وسيتم توقيع عقد التسوية في مقر المحكمة الرياضية بسويسرا يوم الجمعة المقبل كشاهد على العقد.

وأشار زادة إلى أن كريم الحسن أصبح اللاعب الإفريقي الثالث الذي تم حل أزمته لتفادي العقوبات المالية وخصم نقاط من النادي ومنع القيد الشتوي، خاصة وأن أخر موعد لأنهاء أزمة مستحقاته المالية 16 سبتمبر المقبل .

وأوضح أن عقد التسوية يتضمن تسديد مستحقات كريم الحسن الـ700 ألف دولار في عام، وأن تسديد أول قسط سيكون بعد 4 أشهر، بعد سداد مستحقات الثنائي الغاني جونيور أجوجو والكاميروني أليكس موندومو.

وأكد زادة أنه تم تقديم استئناف ضد عقوبات نادي ماريتيمو البرتغالي، الخاص بالعقوبة الموقعة على اللاعب محمد إبراهيم، من أجل كسب مزيد من الوقت، حتى لا يتم توقيع عقوبات من الفيفا على النادي.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك يخصم من مستحقات محمد إبراهيم مع النادي سنويًا لحل أزمته مع ماريتيمو، منذ عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء عام 2015.

وأتم تصريحاته قائلا: "الحجز الإداري من ممدوح عباس على النادي تسبب في أزمة عدم تسديد مستحقات اللاعبين الأجانب خلال الفترة الماضية، في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لإنهاء هذا الملف الشائك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان