إعلان

مران الزمالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني

08:48 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين اليوم الأربعاء على هامش التدريب، طالبهم خلالها بإغلاق ملف مباريات الدوري والتركيز في الفترة الحالية استعداداً للقاء القادسية الكويتي في ذهاب دور الـ ٣٢ للبطولة العربية المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب.

وأكد المدير الفني للاعبين أن الزمالك يسعى للفوز في كل المباريات التي يخوضها، مطالباً بضرورة الفوز على القادسية في مباراة السبت المقبل.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدًا الخميس ببرج العرب استعدادًا للمباراة المقبلة أمام القادسية على أن يخوض تدريبي الخميس والجمعة ببرج العرب.

وانتظم محمود عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعب الفريق في تدريبات الفريق بعد أن تعرض للإصابة بشد في العضلة الخفية خلال مباراة الاتحاد السكندري الماضية ولم يشارك أيمن حفني في التدريب بسبب شكواه من شد في العضلة الخلفية ولم يشارك في ودية الداخلية بالأمس.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الداخلية الودي أمس الثلاثاء تدريبات تأهيلية واستشفائية على هامش المران.

وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية وبدنية لمدة نصف ساعة تحت إشراف شيخ بوزيان، مدرب الأحمال بالفريق أعقبها استشفاء بجمانيزيوم النادي .

وفي نفس السياق قام بوزيان مدرب الأحمال، بتخصيص فترة تأهيلية إضافية للثنائي حمدي النقاز وعبدالله جمعة؛ حيث قاما بأداء تدريبات جري سريع بطول الملعب؛ لرفع معدل اللياقة البدنية لهم.

واكتفى مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق بأداء تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش مران اليوم الذي أُقيم بملعب النادي.

و قام اللاعب بالجري الخفيف حول الملعب ثم تدريب علاجي بالجيم تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق.

و خاض أيمن حفني لاعب وسط الفريق تدريبات بدنية وعلاجية بجمانيزيوم النادي.

ويعاني كل من فتحى وحفني من إجهاد عضلي تعرض له خلال الوقت السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان