إعلان

ضبط عاطل تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالإسكندرية

01:47 م الأحد 15 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكن ضباط مباحث الاموال العامة بالإسكندرية من ضبط عاطل تخصص في تزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوب صدورها لجهات ومؤسسات حكومية وجوازات سفر لراغبي السفر مقابل مبالغ مالية.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بورود معلومات لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية مفادها، قيام "ط.ا"، 44 سنة، عاطل، ومطلوب ضبطه في العديد من قضايا "تزوير"، بمزاولة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال تزوير المستندات المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية ومهرها ببصمة أختام شعار الجمهورية مقلدًا وبيعها لراغبي التعامل فيها مقابل مبالغ مالية.

وأكدت التحريات صحة تلك المعلومات وقيام المتحر عنه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في اصطناع المحررات الرسمية المنسوب صدورها للجهات الحكومية المختلفة "الأحوال المدنية، الجوازات والهجرة والجنسية-وزارة العدل-إدارات المرور المختلفة -السجل التجاري-الشهر العقاري -التعليم العالي والفني"، ومهرها بأختام شعار الجمهورية مقلدا واصطناع بطاقات الرقم القومي وتمكين الغير من الاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمسكنه والأجهزة المستخدمة في التزوير، وبمواجهته اعترف بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط، وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان