إعلان

عم فقد عقله.. قتل ابن شقيقه وأصاب زوجته ووالدته وشقيقه على السحور

02:44 م السبت 02 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

بينما يستعد أهالي كفر الجبل بمنطقة الهرم لتحضير وجبة السحور، أصوات صراخ وعويل لفتت انتباه الجميع، معلنة وقوع جريمة قتل وإصابة 3 من أسرة واحدة، لكن المفاجأة كانت أن الجاني ليس غريبا.

الثانية عشرة منتصف الليل، كان العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، يفحص أوراق إحدى القضايا، خرج بعدها للاطمئنان على الخدمات الأمنية في مختلف أرجاء القسم، واستلامهم وجبة السحور.

الأجواء تبدو عادية، هدوء يسود القسم القريب من أهرامات الجيزة، إلا أن ثمة شيء بدل تلك الأحوال، إشارة عبر شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل ومصابين بنزلة البطران، لينتقل مأمور وضباط القسم إلى محل البلاغ.

مع اقتراب سيارات الشرطة، تجمع الجيران على العقار -محل الواقعة-يسرع أحدهم: "عبده هو اللي قتل.. الحقوه يا باشا قبل ما يهرب". كلمات أيقن معها المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، أنه والقوة المرافقة سيقضون ليلتهم لفحص ذلك البلاغ.

فور صعود إحدى الشقق، عُثر على خالد سمير عبد ربه 27 سنة، غارقا في دمائه، وبه جرح نافذ بمنطقة الصدر أودى بحياته، وبجواره زوجته ووالدته وشقيقه، مصابين بجروح متفرقة بالجسم ليتم نقلهم إلى مستشفى الهرم، وتعيين حراسة أمنية عليهم.

داخل مكتبه بمديرية الأمن، يتابع اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تطورات البلاغ خاصة مع حديث الأهالي عن أن الجاني أحد أقارب الضحايا، ليوجه العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث غرب الجيزة، بعمل معاينة دقيقة لمسرح الجريمة، ومناقشة شهود العيان.

لم يحتج رجال المباحث طويلا لفك طلاسم ما دار تلك الليلة بين جدران هذه الشقة، توصلت تحريات الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، إلى أن مشادة كلامية حادة وقعت بين الضحية وعمه "عبده. ف"، 53 سنة، تطورت إلى مشاجرة، استل على إثرها العم سكينا، تعدى بها على نجل شقيقه محدثا إصابته التي أودت بحياته.

كما أشارت جهود البحث والتحري تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، إلى أن المتهم لم يكتف بفعلته، وراح يتعدى على زوجة الضحية وشقيقته ووالدته بالسكين نفسها إثر محاولتهن الانتقام منه، ولاذ بعدها بالفرار.

وأعد العقيد محمد راسخ، مفتش مباحث الهرم، عدة أكمنة أسفرت عن ضبط المتهم، الذي أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة، وتم اقتياده لإجراء المعاينة التصويرية للجريمة، وحُرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان