إعلان

مصرع عامل وإصابة 4 في تصادم سيارة بعربة "كارو" بالدقهلية

01:33 م السبت 26 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقي عامل مصرعه وأصيب 4 آخرين، اليوم السبت، في حادث تصادم بين سيارة وعربة كارو، على طريق "برج النور - المنصورة" بمركز أجا في الدقهلية، لاختلال عجلة القيادة في يد السائق.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على الطريق الفرعي "برج النور- المنصورة" أمام قرية السبخة.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة أجا بقيادة الرائد محمد فوزي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث السيارة رقم "209667 ملاكي الدقهلية"، قيادة "عبدالهادي. ع. ع. إ"، 51 سنة، موظف ومقيم بقرية شبرا البهو، متجهًا إلى المنصورة، وعربة كارو يستقلها "إبراهيم. ف. إ. ا"، 50 سنة، عامل، ومقيم قرية السبخة في الاتجاه نفسه.

وتبين أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، ما أدى إلى اصطدامه بالعربة الكارو من الخلف وانقلابها على جانب الطريق ووفاة مستقل العربة الكارو، وإصابة مرافقية وهم "صباح. ع. ا"، 34 سنة، ربة منزل، و"نورهان. و. م" 7سنوات، و"إبراهيم. ع. إ. ع" 9 سنوات، ويقيمون بقرية السبخة، و"ندى. ش. م. إ" 6 سنوات، ومقيمة بقرية شرا البهو بجرروح وسحجات ونقلت جثة المتوفى والمصابين إلى مستشفى أجا المركزي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان