إعلان

إعلان الطوارئ في سوهاج تحسبا للتقلبات الجوية

12:06 م الخميس 24 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، اليوم الخميس، رفع درجة الاستعداد بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، تحسبًا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من عدم استقرار في الأحوال الجوية.

وكلف المحافظ مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، ومراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة أي ظرف طارئ، والتأكد من تطهير مخرات السيول، وتوفير كميات من المواد التموينية والبطاطين.

وأشار عبدالمنعم، إلى أن المحافظة نفذت العديد من سيناريوهات مواجهة الأزمات لقياس سرعة رد الفعل من الأجهزة المعنية وسرعة الاستجابة للتعامل مع الحدث.

لافتًا إلى تفعيل غُرف الأزمات بالوحدات المحلية والمديريات والعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أي بلاغات، وربطها بشبكة اتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وتشكيل فريق عمل للتدخل السريع وإفادة غرفة عمليات المحافظة على فاكس رقم 4608070 بالمواقف الطارئة وأي مستجدات على مدار الساعة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، اليوم الخميس، من سوء الأحوال الجوية واحتمالية سقوط أمطار وسيول على كافة أنحاء الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان