إعلان

"العليا للانتخابات العمالية" تعلن فوز 34 لجنة في الدقهلية بالتزكية

07:36 م الأربعاء 23 مايو 2018

محافظة الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أعلن المستشار أحمد الجوهري، رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات النقابات العمّالية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، فوز 34 لجنة نقابية على مستوى المحافظة بالتزكية من بينهم نقابة القوى العاملة قبل إجراء الانتخابات، المقرر لها غدًا الخميس.

وأضاف "الجوهري" في تصريحات صحفية، أن هناك لجنة لمتابعة أعمال الانتخابات برئاسته، تضم في عضويتها كلًا من أحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة، والسيد السنجابي، وكيل المديرية، والانتهاء من إعداد الكشوف النهائية للمرشحين على اللجان العمالية عقب فحص الطعون التي قدمت خلال اليومين الماضيَين.

وأوضح رئيس اللجنة أن إجمالي عدد المتقدمين للترشّح على مستوى النقابات العمالية بالمحافظة بلغ 656 من بينهم 69 على منصب رئيس لجنة و587 على العضوية.

في السياق ذاته أكد أحمد القللي، وكيل الوزارة أنه كان من المقرر اليوم الأربعاء إجراء الانتخابات على نقابة القوى العاملة بالدقهلية إلا أنه جرى إعلان فوزها بالتزكية لاكتمال النصاب القانوني لها .

وأشار إلى أن باقي اللجان والبالغ عددها 44 لجنة مقرر لها إجراء الانتخابات غدًا الخميس، وبفحص الأوراق والطعون المقدمة من المرشحين تبين وجود 34 لجنة مكتملة النصاب القانوني ما سيؤي إلى إعلان فوزهم بالتزكية، فيما جرى استبعاد 3 مرشحين في 3 لجان لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وأكد إجراء الانتخابات غدًا الخميس، في 11 لجنة نقابية عمالية زاد فيهم عدد المرشحين عن النصاب القانوني، وهي "جامعة المنصورة، مستشفيات جامعة المنصورة، مستشفى الباطنة التخصصي، والمستشفى الرئيسي، واللجنة النقابية للعاملين بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، ونقل الطاقة الكهربائية بطلخا، والبنك الزراعي المصري، واللجنة النقابية للعاملين بشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء، ومستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة، ونقل بري دكرنس، واللجنة النقابية للعاملين بسكك حديد 35، واللجنة النقابية للعاملين بسكك حديد 22، واللجنة النقابية للعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان