إعلان

تعرّف على أماكن معارض "أهلا رمضان" بالأقصر

12:19 م الثلاثاء 08 مايو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أعلن الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، عن أماكن إقامة معارض "أهلاً رمضان" في كافة مدن ومراكز محافظة الأقصر، على أن يتم افتتاحها يوم 10 مايو الجاري، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وأشار "صلاح" إلى اختيار موقع في مواجهة محطة السكك الحديدية، وفي مركز القرنة سيقام المعرض أمام الشركة المصرية، وفي مركز طيبة يقام الموقع بجوار مبنى التأمينات الاجتماعية، وفي مركز أرمنت يقام المعرض بجوار مستشفى أرمنت المركزي.

وفي مركز الزينية سيقام المعرض في مركز شباب الزينية، وفي مركز البياضية سيقام المعرض بجوار مسجد الذهبي، وفي مركز إسنا سيكون في ميدان السيدة زينب وسط المدينة، وفي مركز الطود تم اختيار الموقع بالوحدة المحلية للطود.

وأوضح وكيل وزارة التموين أن الهدف من إقامة معارض "أهلاً رمضان" هو توفير كل السلع الغذائية التي تحتاجها الأسر المصرية من لحوم ودواجن وأسماك وغيره بتخفيضات تتراوح ما بين 15 و20% عن مثيلاتها بالأسواق بهدف السيطرة على الأسعار.

وأوضح التنسيق مع السلاسل التجارية الكبرى بالمحافظة، لعمل عروض على السلع الغذائية داخل محلاتهم بأسعار مخفضة بما لا يقل عن 20%، وجرى التنسيق مع فروع الشركة المصرية 2000 لتوفير جميع السلع الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك "سكر – أرز – شاي- زيوت- دقيق فاخر- مسلي صناعي" بالإضافة إلى الأرصدة الموجودة حاليًا بالفروع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان