إعلان

ضبط 3 موظفين مكنوا مخالفين من بناء عقارين خارج الحيز العمراني

05:33 م الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

كشف ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في منطقة شرق الدلتا تشكيلاً عصابيًا من 3 موظفين يعملون بالإدارة الهندسية لمركز ومدينة تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، استغلوا مواقعهم الوظيفية بالتواطئ مع اثنين آخرين لتمكينهم من بناء عقارين خارج الحيز العمراني وإصدار ترخيص بناءً بالمخالفة للقانون.

كانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشأن "حمدي. ش. ع - 62 سنة" مهندس التنظيم بالإدارة الهندسية في الوحدة المحلية لمركز ومدينة تمي الأمديد (بالمعاش)، و"ثروت. م. ب - 57 سنة" فني شؤون هنسدية بالوحدة المحلية لقرية صدقا سابقًا وحاليًا بقسم الأملاك في الوحدة المحلية بمركز ومدينة تمي الأمديد، و"جمال. ع. ح - 56 سنة" فني شؤون هندسية بذات الوحدة سابقًا وحاليًا بالوحده بقرية صدقا، استغلوا مواقعهم الوظيفية بالتواطئ مع "محمود. ع. م - 55 سنة", و"عبد القادر. م. ع - 20 سنة، بتمكين الأول من بناء عقار سكني (دور أرضي خارج الحيز العمراني) على أرض زراعية، وإصدار ترخيص بناء له في العام 2014 بالمخالفة للقانون، وتمكين الثاني من بناء عقار مكون من طابق أرضي وطابقين علويين، وإصدر ترخيص له في العام 2015 بالرغم من إقامة المبنى على أرض مقامة عليها مباني مخالفة منذ العام 2011، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم الثاني والثالث، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعتين بالاشتراك مع الأول، وهو ما نتج عنه إضرار بالمال العام، وعدم تحصيل الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات ،والتربح من وظائف حكومية، وتربيح الغير، وتعريض حياة المواطنين للخطر.

حرر بذلك المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة للتحقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان