إعلان

ميرور توضح.. كيف سيتعامل ليفربول مع ليلة صلاح الخاصة

11:28 ص الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تفاصيل حضور الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وهداف بريميرليج بـ31 هدفًا، لحفلتين في نفس الليلة يوم الخميس المقبل.

وسيقوم ليفربول بتكريم صلاح في حفل توزيع الجوائز الموسمية للنادي في أنفيلد، مساء الخميس، قبل أن يتوجه اللاعب إلى لندن للحصول على جائزة لاعب العام في البريميرليج من رابطة الكتاب الإنجليزية "FWA".

وأفادت "ميرور"، المقربة من ليفربول، أن هناك استعدادات لتجهيز طائرة خاصة أو هليكوبتر لنقل صلاح إلى العاصمة لندن بجنوب إنجلترا، والتي تبعد عن مدينة ليفربول بحوالي 200 ميل.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح حرص على حضور حفل آنفيلد من أجل توجيه الشكر إلى جماهير ليفربول على الدعم الرائع الذي قدموه إليه خلال الموسم الجاري منذ انضمامه للفريق.

ومن المتوقع أن يتوج صلاح (25 عامًا) كأفضل لاعب في ليفربول (2017-18) بعد موسم استثنائي سجل فيه 43 هدفًا حتى الآن، خاصة بعد قيادة الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيسير صلاح على خطى 12 لاعبًا في ليفربول فازوا بجائزة "FWA"، منهم كيني دالجليش وإيان راش وستيفن جيرارد ولويس سواريز، كما أنه فاز بجائزة لاعب العام من إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين "PFA".

ويتفهم مسؤولو ليفربول أن لويس سواريز لم يتمكن من الحصول على جائزة "FWA" عام 2014 بسبب استعداده لكأس العالم وقتها، لذلك عندما أخبرهم صلاح برغبته في التواجد بليفربول ولندن، وافقوا على انتقاله إلى العاصمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان