إعلان

‏‫مدير شرطة المرور: نستخدم أحدث التقنيات لتطوير منظومة العمل وحل المشكلات

01:13 م السبت 05 مايو 2018

اللواء عصمت الأشقر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

قال اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية للمرور، بأننا نحرص سنويا على تنظم المؤتمر، موضحا أنه لاسبيل سوى الالتزام والإخلاص ومواكبة التطور التكنولوجي للحفاظ على سلامة المواطنين والنهوض بمنظومة العمل المروري.

وأضاف الأشقر، خلال فاعليات مؤتمر مديري إدارات المرور التاسع عشر، بأن قضايا ومشكلات المرور تحظى باهتمام بالغ من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية والقيادة السياسية، للتحقيق الانضباط المروري، ويبذل قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية والجهات المعنية بالوزارة، جهودًا مضنية للنهوض بمنظومة العمل.

وأشار مساعد الوزير، إلى أن استخدام التقنيات الحديثة في المرور ساعد على النهوض بالمنظومة التكنولوجية على غرار الدول المتقدمة، ويجرى إصدار قانون المرور الجديد.

وأشار الأشقر، إلى أنه يتقدم بالتحية إلى شهدائنا من أبطال القوات المسلحة والشرطة وخبراء المرور السابقين لاستفادتهم من خبراتهم في تطوير منظومة العمل.

وحضر المؤتمر اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية للمرور، ومديري إدارات المرور بمديريات الأمن وخبراء من مختلف التخصصات في الشأن المروري تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

ويسعى المؤتمر لإيجاد آليات جذرية للمنظومة المرورية وجهود تكاتف أجهزة الدولة في تخطيط الطرق ومنع الحوادث ونشر الوعي المروري ومحاربة السلوكيات الخاطئة، وتعزيز الاعتماد على الوسائل التكنولوجية في منظومة العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان