إعلان

محافظ قنا: لا خسائر في الأرواح بسبب موجة الطقس السيئ

11:05 ص الثلاثاء 01 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

أعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، أن موجة الطقس السيئ التي اجتاحت البلاد بالأمس، لم تسفر عن أي خسائر أو إصابات، باستثناء سقوط بعض الأشجار والنخيل بمراكز قنا وقوص والوقف وفرشوط، وعمود إنارة بمركز قنا، وحريق طفيف بمحول كهرباء بمركز قوص، وسقوط بعض أسلاك الكهرباء بمركز فرشوط، وعطل بمحطة كهرباء نقادة.

وأكد المحافظ، رفع الأشجار والنخيل التي سقطت بفعل الرياح عن الطرق بمعرفة الوحدات المحلية، وإصلاح محول الكهرباء وعمود الإنارة وأسلاك الكهرباء من قِبل مسؤولي الكهرباء، بينما يجري إصلاح عطل محطة كهرباء نقادة وسيتم الانتهاء من أعمال الإصلاح خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار محافظ قنا، إلى أنه نظرا لهبوب الرياح المثيرة للأتربة بالأمس وانعدام الرؤية على بعض الطرق، أغلقت محافظة قنا بالتنسيق مع مديرية الأمن والمحافظات المجاورة بغلق طريق "قنا – سوهاج" الصحراوي الغربي وغلق طريق "قـفط – القصير"، لافتا إلى أنه جرى إعادة فتح الطرق مرة أخرى بعد تحسن الأحوال الجوية، مضيفًا أن الملاحة بنهر النيل لم تتأثر بالأحوال الجوية.

وأكد الهجان، أن غرف العمليات بالمديريات الخدمية والوحدات المحلية تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميا لتلقي أي بلاغات تفيد بحدوث أي طارئ، وربطها بشبكة اتصال بغرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة وذلك لحين انتهاء موجة الطقس السيئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان