إعلان

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يُكرّم الطلاب الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربية برعاية آل مكتوم

05:55 م الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

كرّم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، الطلّاب أبناء المحافظة الفائزين بمسابقة "تحدي القراءة العربية"، على مستوى الجمهورية، والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأقيمت الاحتفالية بقاعة الاجتماعات الكبرى، بالديوان العام بمدينة الخارجة، بحضور اللواء عبد الرحمن شحاتة، مدير أمن المحافظة، وقيادات المحافظة التنفيذية، وبلغ عدد المكرمين 40 طالبًا وطالبة، والمعلمة زينب محمد بشندي، أخصائية مدرسة المعصرة الثانوية المشتركة, الفائزة بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية بالمشرف المتميز.

وقرر "الزملوط" منح مبلغ 20 ألف جنيه، منهم 15 ألف جنيه للطلّاب المكرمين، ومبلغ 5 آلاف جنيهًا للمشرفين على الطلّاب المشاركين بالمسابقة.

وأشاد المحافظ، بفكرة المسابقة لكونها تشجع على حب المعرفة والاستمتاع بالتعلم، كما وجه التحية، للآباء والأمهات لتشجيعهم لأبنائهم على حب القراءة.

من جانبه أوضح إبراهيم التداوي، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مشاركة 29 ألف طالب وطالبة، من خلال الإنترنت، وأن 8 آلاف و270 طالبًا وطالبة، قرأوا 50 كتابًا، وفاز على مستوى المحافظة 365 طالبًا وطالبة، فاز من بينهم 40 طالبًا على مستوى الجمهورية، وهم الذين جرى تكريمهم اليوم، بعدما أظهروه من تميز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان