إعلان

رسميًا.. الجونة يعود للممتاز.. وخطوة تحدد ثالث المتأهلين

05:46 م الأربعاء 11 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي وأحمد شريف:

تصوير - فريد قطب:

تأهل نادي الجونة للمشاركة في الموسم القادم من الدوري المصري الممتاز، بعدما حسم صعوده من دوري الدرجة الأولى عقب تفوقه على السلام بإسنا بهدف نظيف مساء اليوم الأربعاء.

وحل الجونة ضيفًا على السلام بإسنا مساء الأربعاء في إطار مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة من المجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية المصري.

ورفع الجونة رصيده إلى النقطة 70 ليحتل صدارة المجموعة الأولى منفرداً، بفارق خمسة نقاط عن المنيا صاحب المركز الثاني والذي تغلب اليوم أيضاً على بني مزار بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي إطار مباريات نفس الجولة، خسر أسوان أمام قنا بهدفين نظيفين، وتفوق سوهاج على المدينة المنورة بثلاثة أهداف لأثنين، بينما تعادل الوليدية مع تليفونات بني سويف سلبيًا.

كما حقق بني سويف الفوز على ديروط بهدف نظيف، وهو نفس نتيجة تفوق كيما أسوان على الفيوم، بينما تعادل النصر للتعدين سلبيًا مع الألومنيوم.

وكان نادي حرس الحدود قد نجح في حسم أولى بطاقات التأهل إلى الدوري الممتاز مساء أمس الثلاثاء، بعدما خطفها من منافسه كفر الشيخ.

وأجل فريق نجوم المستقبل، عودة الترسانة إلى الدوري الممتاز بعدما فرض التعادل بهدف لكل فريق على الشواكيش في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء بالجولة 29 من عمر الممتاز ب.

وتقدم الترسانة في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب صامويل أوسو قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض، واستمر تقدم الشواكيش حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عندما نجح اللاعب مانجاوي في تسجيل هدف التعادل الذي قتل فرصة الترسانة في الصعود قبل الجولة الأخيرة من عمر الدوري.

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد الترسانة إلى النقطة 57 وارتفع رصيد نجوم المستقبل إلى النقطة 56.

ومن المقرر أن يخوض الترسانة مباراة الجولة الأخيرة أمام الجمهورية بشبين فيما سيواجه نجوم المستقبل منتخب السويس.

وتجدر الإشارة إلى أن الترسانة لم يعرف العودة لدوري الأضواء منذ هبوطه في موسم 2008-2009.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان