إعلان

بالصور.. ملحم زين في مؤتمره بطابا هايتس: "مصر بلد الأمن والأمان"

05:49 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتابة وتصوير- محمود عبد الناصر:

عقدت إدارة مهرجان "طابا هايتس" مؤتمرًا صحفيًا للمطرب اللبناني ملحم زين، ضمن فعاليات مهرجان طابا للأغنية، والذي يشارك فيه جورج وسوف ونجوى كرم والراقصة دينا، حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان اليوم الخميس بحفل ملحم زين ودينا.

وأكد "زين" خلال المؤتمر على دعمه الدائم للحفلات التي تقدمها "طابا هايتس" لإثبات أن مصر بلد اﻷمن والأمان في ظل ما تعانيه أغلب الدول العربية من الفوضى والأزمات السياسية والاقتصادية.

وأكد ملحم خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عن اعتزازه بالعلاقة الخاصة التي تجمعه بنجوى كرم، مشيرًا إلى أنه يعرفها منذ حوالي 20 عاما، لافتا إلى أنه يكن لجميع زملائه سواء داخل لبنان أو فى كامل الوطن العربي كل التقدير والاحترام.

وأضاف: "مصر هي الأخ الأكبر لباقي الدول وهي السند والداعم الأول للجميع، وأن الرسالة من وراء إقامة مهرجانات طابا الغنائية هي إثبات للعالم أجمع أن مصر بخير وأنها مستقرة وآمنة، وأن من أوهمونا بأن هناك ثورات عربية وثورات الربيع العربي ضحكوا علينا بعد ذلك".

وأعلن "زين" خلال المؤتمر أنه يحضر مفاجآت كبيرة لجمهوره المصري لأنه مقصر إلى حد ما في حفلاته الغنائية للمصريين، ولذلك قرر عمل أغاني "سينجل" وإطلاقها قريبًا.

وعن المطرب الذي يشبهه، قال "زين" إن بدايات المطرب بهاء سلطان تشبهه إلى حد ما وإلى اللون الغنائي الذي يفضله خاصة في أغنية "يا ترى يا حبيبي"، وردا على سؤال أنه لا صداقات في الوسط الفني، نفى ملحم زين هذه الأقاويل قائلا إنه تربطه علاقه صداقة قوية بعدد كبير من النجوم خاصة النجمة نجوى كرم وتعود صداقتهما إلى عام 1999، كاشفا أنها من أقرب أصدقاءه ويحبها على المستوى الشخصي قبل المستوى العملي.

وعن جديده الفني كشف أنه يحضر لأغنيتين سينجل سيتم طرحها بعد موسم الصيف، وحول خطواته المقبلة قال إنه سوف يقدم حفل كبير في مهرجان موازين الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المهرجان قد بدأ العام الماضي مع شيرين عبد الوهاب ووائل جسار وفارس كرم ومعين شريف وآخرين، أما هذا العام فيشارك فيه كل من نجوى كرم وجورج وسوف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان