إعلان

ضبط مدير شركة يحتال على راغبي السفر للخارج في الوايلي

01:59 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الخميس، القبض على مدير شركة لإلحاق العمالة بالخارج، بدون ترخيص من وزارة القوى العاملة، ويحتال على المواطنين ويستولي على أموالهم مقابل توفير فرص عمل لهم، على غير الحقيقة.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة تفيد أن "محمد أ"، 25 سنة، مدير شركة لإلحاق العمالة بالخارج يتخذ من إحدى الشقق المستأجرة بميدان عبدة باشا، مقرا للشركة إدارته والتي تخصص نشاطها في إيهام المواطنين بتوفير فرص عمل داخل البلاد وخارجها دون الحصول على موافقة من وزارة القوى العاملة وبدون ترخيص بقصد النصب والاحتيال عليهم ومقابل مبالغ مالية يتحصل عليها.

كشفت التحريات صحة المعلومات، فتمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبطه اثناء تواجده بالشركة، وبتفتيشها عثر بداخلها على 1000 عقد عمل بأسماء أشخاص مختلفة من راغبي الحصول على فرص عمل.

اعترف المتهم بإدارته للشركة بدون ترخيص، وقيامه بالنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالدول العربية، والجهات الحكومية، وشركات الاستثمار مقابل مبلغ مالي 500 جنيه من كل منهم، واستلامه مبلغ مالي 100 جنية "كمقدم" لحين الحصول على موافقة جهة العمل.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان