إعلان

تقرير.. صلاح يبحث عن الضحية 15 بالبريميرليج

10:32 م الجمعة 30 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يتطلع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى مواصلة مسلسل تسجيله للأهداف عندما يخرج فريقه لمواجهة كريستال بالاس، ظهر السبت، في مباراة تأتي ضمن الأسبوع الـ32 بالبريميرليج.

صلاح حتى الآن استطاع أن يسجل 28 هدفًا في الدوري بخلاف سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن صلاح من تسجيل 28 هدفًا في 14 فريقاً بواقع خمسة أهداف في واتفورد وثلاثة أهداف في آرسنال وليستر سيتي وتوتنهام وساوثهامبتون، كما سجل هدفين في شباك وست هام وستوك سيتي، وهدفاً في شباك مانشستر سيتي وهيدرسفيلد وتشيلسي وإيفرتون ونيوكاسل وبيرنلي.

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي 5 فرق استطاعت أن تقف في طريق صلاح:

- مانشستر يونايتد

فشل النجم المصري في التسجيل أمام مانشستر يونايتد الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، حيث انتهت مباراة الدور الأول التي أقيمت على أرضية ملعب "الآنفيلد" بالتعادل السلبي.

وفي مباراة الدور الثاني، استطاع مانشستر يونايتد على ملعبه الأولد ترافورد، وبين جمهوره، الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت مشاركة محمد صلاح الذي فشل في التسجيل للمرة الثانية.

- سوانزي سيتي

رغم سوء خط الدفاع في فريق سوانزي سيتي إلا أن محمد صلاح فشل في استغلال هذا سواء في مباراة الدور الأول أو في الدور الثاني، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الريدز بخمسة أهداف نظيفة دون أن يسجل صلاح الذي اكتفي بالصناعة فقط.

وفي مباراة الدور الثاني وعلى ملعب الحرية معقل الفريق الويلزي خسر ليفربول بهدف دون مقابل في لقاء شهد غياب صلاح من الناحية التهديفية.

- كريستال بالاس

بعد فشل صلاح في التسجيل أمام كريستال بالاس في مباراة الدور الأول، وأصبح أمام الفرعون المصري فرصة للتسجيل وكسر العقدة بعدما يخرج الريدز لمواجهة كريستال على ملعب الأخير.

كريستال قد يكون الضحية رقم 15 لصلاح في البريميرليج وقد يكون الفريق الثالث الذي استطاع أن يقف أمام الملك المصري بعد مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.

- ويست بروميتش

فريق آخر استطاع أن يقف أمام صلاح وهو وست بروميتش الذي فرض على ليفربول نتيجة التعادل السلبي في مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب "الآنفيلد".

وفي 22 إبريل المقبل سيكون أمام صلاح فرصة للتسجيل أمام وست بروميتش في مباراة الدور الثاني.

- برايتون

رغم فوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف على برايتون في مباراة الدور الأول إلا أن صلاح لم يستغل هذا بعدما فشل في التسجيل، لكن الفرعون قد يصحح من وضعه في مباراة الدور الثاني عندما يستقبل فريقه برايتون في آخر مباريات الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان