إعلان

بالصور - وزير التعليم العالي يصطحب أحفاده أثناء التصويت في الانتخابات

07:53 م الإثنين 26 مارس 2018

كتبت- داليا شبل:

اصطحب الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أحفاده أثناء إدلائه بصوته عصر اليوم في انتخابات الرئاسة، بمقر لجنة الشهيد إبراهيم الرفاعي (مدرسة بنت الشاطىء) بالتجمع الأول.

ودعا عبد الغفار، المواطنين للمشاركة الإيجابية في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وخص بدعوته المجتمع الأكاديمي من أساتذة وعاملين وطلاب إلى الإدلاء بأصواتهم.

وكان عبد الغفّار، طالب رؤساء الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية وعمداء المعاهد العليا التابعة للوزارة بتيسير إدلاء منتسبي المجتمع الأكاديمي من أساتذة وعاملين وطلاب بصوتهم في الانتخابات الرئاسية.

ووجه الوزير بمنح الأساتذة والعاملين والطلاب نصف يوم بالتناوب على مدار ثلاثة أيام وفقا للظروف والجداول الدراسية بالجامعات والمراكز والمعاهد البحثية والمعاهد العليا، بما يمكن منتسبى المجتمع الأكاديمي من تنفيذ واجبهم الدستوري بالمشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية التي تجرى خلال الفترة من 26-28 من مارس الجاري.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان