إعلان

رفض توصيل رسالة تهديد لوالد زوجته.. كهربائي ينهي حياة صديقه في الدقهلية

07:32 م الأربعاء 21 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي :

أنهى كهربائي بقرية كفر الترعة القديم، بمركز شربين، التابع لمحافظة الدقهلية، حياة صديقه طعنًا بمطواة، إثر نشوب مشاجرة بينهما لرفض القتيل توصيل رسالة تهديد إلى والد زوجة القاتل.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضبّاط مباحث مركز شربين من مستشفى شربين العام، بوصول "محمد. ع. ق. ي"، 30 سنة، سائق، ومقيم بقرية كفر الترعة القديم، جثة هامدة، نتيجة جرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليُسرى، وجروح قطعية بالوجه، والرأس.

انتقل ضبّاط مباحث مركز شرطة شربين بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، إلى المستشفى، وبسؤال والدة المجني عليه "أمينة. ن. ا"، 58 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، أقرّت بحدوث مشادة كلامية بين نجلها، وبين "هشام. ج. ح. ا"، 28 سنة، كهربائي، تطوّرت إلى مشاجرة تعدّى عليه الأخير فيها بالضرب بسلاح أبيض، مطواة، وأصابه إصابة أودت بحياته، لرفض ابنها إبلاغ رسائل تهديد لوالد زوجة المتهم.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب جريمته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4847/2018 جنح المركز.

وبالعرض على النيابة، قررت نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان