إعلان

تناولوا عصير زميلهم المريض.. إصابة 6 طلاب بالتسمم في الدقهلية

05:52 م الأربعاء 21 مارس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي :

تعرّض 6 طلّاب بمديرية علي مبارك الإعدادية للبنين، بمدينة دكرنس لحالة إعياء شديد، وقيء مستمر عقب استيلائهم على زجاجة عصير، بداخلها جرعة دواء، خاصة بزميل لهم بالفصل مصاب بالتهاب في كليتيه، وحمى البحر المتوسط.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مديرة مدرسة علي مبارك الإعدادية للبنين، بإصابة 6 طلّاب بالصف الثاني الإعدادي، بحالة إعياء شديد، ونقلهم إلى مستشفى دكرنس العام، ومن ثَم إلى مركز السموم في المنصورة.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس، بقيادة الرائد أبوالعزم فتحي، رئيس المباحث، إلى المدرسة، وكشفوا تناول 6 طلاب لعصير كان يحتوي دواء خاصًا بمزيلهم "ا. أ. ا"، المريض بالتهاب في كليتيه، وحمى البحر المتوسط.

وأصيب كل من "ح. أ. م"، و"إ. ا. ا"، و"ا. ا. م"، و"أ. ي. ا"، و"أ. أ. م"، و"أ. م. ا"، بالسُم بعد أن خطفوا زجاجة عصير زميلهم "السعيد"، والتي كانت تحتوي عقار "لوناماكس 25"، وشربوها، فأصيبوا بحالة إعياء شديد، ونقلوا إلى المستشفى.

وأكد مصدر طبي استقرار حالة الأطفال المصابون، وتلقيهم العلاج اللازم، والتصريح بخروجهم بعد تماثلهم للشفاء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت مديرية التربية والتعليم، والنيابة بالواقعة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان