إعلان

تشكيل عصابي وراء انقطاع خدمة التليفونات عن 1000 مشترك بالمطرية(صور)

11:50 ص الأحد 18 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت مباحث شرطة التليفونات، من القبض على تشكيل عصابي يضم 4 أشخاص تخصص في سرقة الكابلات بعد تسببهم في انقطاع خدمة التليفونات عن ألف مُشترك بمنطقة المطرية.

تلقى قسم شرطة تليفونات شرق القاهرة، بلاغا من المسئولين بالشركة المصرية للاتصالات بوجود عُطل فني بشارع عزت باشا بدائرة قسم شرطة المطرية، مما تسبب في قطع الخدمة التليفونية عن حوالي 1000 مشترك.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تنسيقًا والمسئولين بالشركة المصرية للاتصالات تبين أن العُطل ناتج عن سرقة عدد 2 كابل نحاسي بطول 160 متر بتلك المنطقة.

دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًا يضم كل من "و.ف"، 44 سنة، و"م.ك"، 37 سنة، و"م.أ"، 27 سنة، تاجر خردة، و"م.ك"، 27 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمحل إقامة وتردد المتهمين، أسفرت عن ضبطهم حال استقلالهم سيارتين وبحوزتهم عدد من أوامر الشغل "مزورة" بتواريخ سابقة ولاحقة على ارتكاب الواقعة والمنسوب صدورها للشركة المصرية للاتصالات والممهورة بخاتم قطاع الشبكات والصيانة.

و بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط والتفتيش اعترفوا بارتكابهم واقعة السرقة وذلك باستخدام السيارتين وقيامهم بالتصرف في المسروقات بصهرها بالمسبك الخاص بالمتهم الرابع لبيعها واقتسام حصيلة المسروقات فيما بينهم.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تحرر المحضر اللازم بقسم تليفونات شرق القاهرة وتم إرفاقه بالمحضر الأصلي والعرض بالمتهمين على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان