إعلان

الأهلي يستعيد نجمه في دوري الأبطال.. وغياب أجايي

11:35 ص الجمعة 02 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عاد عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، إلى المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب "مختار التتش" صباح الجمعة، استعدادا لمواجهة مونانا الجابوني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق مونانا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ32 من المسابقة.

وأفاد مراسل مصراوي أن السعيد خاض تدريباته مع الفريق لأول مرة منذ غيابه عن المشاركة الجماعية، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وغاب صاحب الـ32 عامًا، الذي لم يجدد عقده مع الأهلي حتى الآن، عن المباريات الثلاث الأخيرة للمارد الأحمر في الدوري، أمام النصر والإنتاج الحربي والداخلية.

وكان السعيد أدى تدريبات تأهيلية قوية خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يشارك اليوم في التدريبات الجماعية ليؤكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

من جانبه، أدى سداسي الفريق حسام عاشور وعلي معلول ووليد أزارو وأيمن أشرف ومحمد نجيب وعمرو السولية على هامش المران، واكتفوا بالجري حول الملعب مع أداء بعض التدريبات البنية.

كما غاب النيجيري جونيور أجايي عن المشاركة في المران، حيث أكد الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب لم يشارك في المران، بسبب شعوره بآلام في المعدة.

وحصل أجايي على إذن من الجهاز الفني خوفًا من تعرضه للإصابة.

وحرص الثنائي حسام البدري وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على الاطمئنان على حالة اللاعب.

وتعرض الظهير الأيمن محمد هاني ﻹصابة لم يستطع على إثرها استكمال المران، وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب يعاني من كدمة خفيفة، وسيشارك غدًا السبت في التدريبات الجماعية.

وبدأ جناح الفريق أحمد حمودي اليوم تدريبات الجري حول الملعب، تمهيدًا لعودته من للمشاركة، بعدما اشتكى من كدمات وجزع في الأنكل خلال مشاركته في مباراة الإنتاج الحربي.

وكاتفى وليد سليمان بتدريبات في "الجيم" على هامش التدريبات، بعدما شارك اللاعب في مباراة الداخلية الأخيرة من منافسات بطولة الدوري العام، التي انتهت بثلاثية للمارد الأحمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان