إعلان

ليفربول يحدد بدائل صلاح تحسبًا لرحيله لريال مدريد

10:58 ص الخميس 01 مارس 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

بدأت إدارة ليفربول في البحث عن بدلاء للنجم المصري محمد صلاح، الذي يقدم موسمًا رائعًا مع الريدز، تحسبًا لرحيله لنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية أشارت إلى أن ريال مدريد يسعى إلى تعزيز صفوفه في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع الفرعون المصري.

وبحسب صحيفة "إل جول ديجيتال" الإسبانية، فإن ريال مدريد يضغط من أجل الحصول على خدمات صلاح، خاصة أن إدارة ليفربول قد تستسلم لبيع اللاعب مثلما فعلت مع البرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل لبرشلونة في يناير الماضي.

ويسعى نادي ليفربول إلى الإبقاء على "صلاح" بالإضافة إلى ثنائي الفريق ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، حيث أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أمس الأربعاء، وجود رغبة من الفرعون المصري بالاستمرار داخل قلعة "الآنفيلد" (طالع التفاصيل).

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ليفربول ترى البرتغالي جيلسون مارتينيز، نجم فريق سبورتنج لشبونة، البديل الأنسب لتعويض رحيل صلاح.

واستطاع صلاح في 36 مباراة مع ليفربول أن يسجل 31 هدفًا في مختلف المسابقات بواقع 23 هدفًا في البريميرليج و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الإيطالي في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي ما يقرب من 50 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان