إعلان

"انتقم لضربه أمام زوجته".. إحالة متهم قتل شقيقه للمفتي

04:07 م الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بإحالة متهم لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لاتهامه بقتل شقيقه بسبب الخلافات الأسرية بينهما على الميراث.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي باشرها أحمد عاصي، وكيل نيابة شرق القاهرة، وبإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة، وإسلام الجوهري رئيس النيابة، أن في يوم 20 ديسمبر من عام 2016، قام المتهم " سعيد. أ. ع " 34 سنة، بقتل شقيقه " صلاح. أ. ع " 49 سنة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، عقب نشوب مشادة كلامية حدثت بينهما بسبب خلافات أسرية على الميراث.

وأشارت التحقيقات إلى أن المشادة تطورت بين الشقيقين، فنهر المجنى عليه المتهم أمام زوجته، ووجه له "لكمة"، قام على أثرها المتهم بإحضار "فرد خرطوش"، وانتظره في وقت متأخر من الليل وأطلق عليه عيارا ناريا، وفارق الحياة.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالي بمقتل شخص على يد شقيقه بعد أن أطلق عليه عيارا ناريا، على الفور أنتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليه يدعى "صلاح. ع. أ" عامل 49 سنة، ووراء ارتكاب الواقعة شقيقه، بسبب خلافات أسرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان