إعلان

بالصور.. ختام أسبوع المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية بجامعة المنصورة

03:59 م الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

اختتمت اليوم الأحد، فعاليات أسبوع المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية تحت شعار "شارك.. صوتك هيوصل" بالتعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات بكلية الحقوق بجامعة المنصورة، والذى أقيم خلال الفترة من 19 حتى 25 فبراير 2018، بجامعة المنصورة بهدف تشجيع كافة العاملين بالجامعة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

حضر ختام الأسبوع الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شريف يوسف، خاطر عميد حقوق المنصورة، الدكتور رضا عبدالسلام، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورسيد بدوي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية وطلاب الكلية والعاملين.

وأكد الدكتور شريف خاطر، أن تنظيم هذا الأسبوع نتاج عمل جماعى وتعاون بين الهيئة الوطنية للانتخابات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة واتحاد طلاب الجامعة واتحاد طلاب كليات الجامعة بهدف تعزيز قيم المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأثنى الدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، على كل من شارك فى فعاليات هذا الأسبوع وبالتفاعل بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وبين الطلاب وبالكليات التى احتضنت الندوات التى أقيمت على هامش هذا الأسبوع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان