إعلان

ضبط المتهمين بسرقة خزينة شركة آثاث مكتبي بالقليوبية

03:25 م الخميس 22 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في ضبط باقي مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل خزينة إحدى شركات الآثاث المكتبي.

قطاع الأمن العام، كان قد كثف الجهود لضبط باقي مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل مخزن إحدى شركات الصاج والأثاث المكتبي الكائن بدائرة قسم شرطة قليوب عن طريق الدخول للمخزن وتهديد ثلاثة أفراد أمن واحتجازهم داخل إحدى سيارات الشركة وكسر الخزينة وسرقة 531 ألف جنيه، وتبين أنه قد سبق ضبط ( ثلاثة من مرتكبي الواقعة من أصل 6 متهمين، وبحوزتهم مبلغ مالي قدره "210 ألف و 500 جنيه" من المبلغ المستولى عليه.

تمكن فريق البحث الجنائي المشكل لضبط باقي المتهمين من ضبط اثنين من المتهمين الهاربين "مسجل شقي خطر"، عاطل له معلومات جنائية مسجلة".

وبمواجهتهما اعترفا بالاشتراك مع المتهمين السابق ضبطهم والمتهم الهارب في ارتكاب الواقعة، وأرشدا عن (مبلغ مالي قدره "18800 جنيه "، ودفتر توفير مودع به مبلغ مالي قدره "50 ألف جنيه" وبعض الأجهزة الكهربائية والآثاث من متحصلات السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة التي باشرت التحقيق. وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان