إعلان

مقتل فتاة بسبب شحن الهاتف

03:24 ص الإثنين 05 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

لقيت طالبة مدرسية تبلغ الثانية عشرة من عمرها بعد تعرضها لحادث صدمة كهربائية، بسبب سقوط الهاتف المحمول في الماء أثناء شحنه داخل الحمام.

وضعت الفتاة التي تدعي "كيسينيا" الهاتف علي الشاحن بعد أن فرغت بطاريته أثناء استماعها للموسيقي وقت أن كانت تستحم عقب عودتها من المدرسة، لكن الهاتف سقط في الماء وهو لا يزال موصولا بالشاحن ما أدي إلي تعرض الفتاة لصعق كهربائي، فلقيت الفتاة حتفها علي الفور حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

كانت والدة كيسينيا تعد وجبة الغداء في المطبخ أثناء وقوع الحادث، لكن شعورها بالقلق دفعها لتفقد ابنتها عندما ساد الصمت في الحمام ولم تعد تسمع لابنتها صوتا، لتجدها جثة هامدة وقد فارقت الحياة بعد اقتحام الحمام ورأسها تحت الماء.

سارعت الأم إلي الاتصال بخدمات الطوارئ، لمحاولة إنقاذ ابنتها، لكن ذلك كان بعد فوات الآوان فالفتاة قد توفيت بالفعل، وعندما وصلت سيارة الإسعاف حاولوا إنقاذها لكن دون جدوي، ولا تزال لجنة خاصة في موسكو تحقق في الحادث.

أثار الحادث الذي هز موسكو موجة من التعليقات علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحث المغردون أولياء الأمور علي ضرورة توخي الحذر واتخاذ وسائل أكثر أمانا لحماية أبنائهم، وتوعيتهم من خطورة استخدام الهواتف المحمولة داخل الحمام.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان