إعلان

إحالة 7 متهمين بتهمة قتل شخص وسرقة سيارته بالزاوية الحمراء للجنايات

11:18 ص الأربعاء 31 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا:

قررت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة محمد المنشاوي المحامي العام الأول، إحالة 7 متهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل مواطن لسرقة سيارته بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء .

وكشف قرار الإحالة أن المتهمين "هشام.ع طالب، و محمود.ح طالب، ووليد . ن، وأحمد حسني، و سمير .ع، و رمضان .س، و محمود .ع " قتلوا المجني عليه صهيب سيد عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وما إن ظفروا به حتى أطلق الأول صوبه عيارًا ناريًا " فرد خرطوش " وتواجد المتهمون من الثاني إلى الرابع على مسرح الجريمة للشد من أزره فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله وقد اقترنت جناية أخرى بتلك الجناية، وهي أنهم في ذات الزمان والمكان سرقوا السيارة قيادة المجني عليه حال حمل الأول سلاح ناري وذلك بالطريق العام ليلا .

واشترك المتهم الخامس والسادس مع المتهمين في ارتكاب الجنايتين موضوع التهمة السابقة وذلك بأن حرضوهم على ارتكاب الواقعة واتفقوا معهم على كيفية ارتكابها وساعدوهم بأن أمدوهم بالسلاح الناري.

وخلال التحقيقات قال الشاهد محمد إبراهيم نقيب شرطة إن تحرياته السرية دلت على ارتكاب المتهمين الواقعة بناءً على اتفاق مسبق بينهما وتسليم المتهم الخامس والسادس السيارة المسروقة للمتهم السابع لإخفائها بالبيع، وكما كشفت التحريات قصد المتهمين على قتل المجني عليه.

وكشف تقرير الطب الشرعي إصابة المجني عليه بطلق ناري بيسار الصدر، وأقر المتهم الأول بارتكابه بالواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين على النحو المبين بالتحقيقات.

كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان