إعلان

صفقة الزمالك المنتظرة.. معروف الضحية.. وأزمة تعوق إتمامها

12:57 ص الثلاثاء 30 يناير 2018

أيوب الكعبي لاعب الزمالك المنتظر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن التعاقد مع المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نهضة البركان، مرتبط برحيل النيجيري معروف يوسف عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الكعبي والذي يبلغ من العمر 24 عامًا متربع على صدارة هدافي بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين بستة أهداف، ومن المقرر أن يقود منتخب بلاده أمام ليبيا يوم الأربعاء المقبل بالدور نصف النهائي من المسابقة.

وأضاف مرتضى، في تصريحات هاتفية لقناة "LTC" صباح الثلاثاء أن الفتح السعودي عرض استعارة معروف يوسف لنهاية الموسم، ويبدو أن هناك اتجاه للموافقة، ليصبح معروف ضحية الكعبي في الزمالك.

وسيكون الكعبي بديلا للاعب النيجيري بسبب عدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم في القائمة، في ظل وجود التونسي حمدي النقاز والكونجولي كابونجو كاسونجو، والغاني نانا بوكو المنضم حديثًا من المقاصة.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات مكثفة من مندوب الزمالك محمد فاروق، المتواجد في المغرب مع مسؤولي النادي المغربي، لضم اللاعب قبل غلق باب القيد الشتوي الذي ينتهي بنهاية شهر يناير الجاري.

وفي سياق متصل، أكد محمد فاروق، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير": أن اللاعب نال إعجاب المدير الفني إيهاب جلال، وطلب مرتضى رسميا التعاقد مع اللاعب، ورحب رئيس نهضة البركان بالصفقة.

وأضاف مندوب الصفقة: "طلب رئيس نادي نهضة البركان استمرار اللاعب حتى نهاية كأس أمم إفريقيا للمحليين لأنه هداف البطولة، رغم اهتمام عدة أندية سعودية على رأسها النصر بضم اللاعب".

وتابع: "يجب أن تنتهي الأمور في أقرب وقت ممكن قبل غلق باب الانتقالات، لكن الأزمة تكمن في الانتظار حتى نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا، والزمالك مستعد لدفع أموال الصفقة كاش غدا الثلاثاء".

وعن المقابل المادي لإنهاء الصفقة، أتم فاروق تصريحاته قائلا: "المقابل المادي يعادل المبلغ الذي أنهى به النادي الأهلي صفقة وليد أزارو، الذي تعاقد معه مقابل مليون و350 ألف دولار لنادي الدفاع الحسني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان