إعلان

محافظ الدقهلية يعتمد حركة تنقلات بين رؤساء المراكز والمدن

08:21 م الخميس 18 يناير 2018

الدكتور أحمد الشعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي :

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، حركة تنقلات محدودة بين عدد من رؤساء المراكز والمدن.

وشملت حركة التنقلات تكليف كل من عطيات محمود سكرية، رئيسًا لمركز ومدينة السنبلاوين، ومحمد جلال، رئيسًا لمركز ومدينة بنروه .

كما تضمن قرار المحافظ نقل كلٍ من محمد فريد الشيوي، رئيس مركز ومدينة شربين، رئيسًا لمركز ومدينة بلقاس، وأحمد زكي رأفت، رئيس مركز ومدينة بلقاس، رئيسًا لمركز ومدينة المنصورة، والسادات أحمد مصطفى، رئيس مركز ومدينة نبروه، رئيسًا لمركز ومدينة شربين، وعثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة المنصورة، رئيسًا لمركز ومدينة طلخا، ومحمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، رئيسًا لمركز ومدينة منية النصر .

وقال محافظ الدقهلية، إن الحركة تهدف إلى تنشيط العمل بالوحدات المحلية والدفع بالقيادات المناسبة لكل مركز ومدينة، والتي تستطيع تلبية رغبات المواطنين.

وأوضح "الشعراوي" أنه أصدر تعليمات مشددة لكل رؤساء الوحدات المحلية بالعمل الميداني، واستباق المشكلات، وتقديم الحلول اللازمة، محذرًا من تقاعس أي مسؤول عن أداء دوره، وأن من يفعل يُعزل فورًا، مشيرًا إلى أن معيار التقييم خلال المرحلة هو مدى رضا المواطن عن الأداء، ومدى وجود المسؤول وسط المواطنين، وتقديمه الحلول لمشاكلهم.

وأكد المحافظ أن هذه المرحلة تتطلب من الجميع العمل الجاد، والتفاني في خدمة الوطن، نظرًا لدقتها وخطورتها على مستقبل الوطن.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان