إعلان

القبض على مديرة بالمستشفى الأميري في السويس لاتهامها بالنصب والاحتيال

10:18 ص الأربعاء 17 يناير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

ألقت مباحث الأموال العامة في السويس، اليوم الأربعاء، القبض على مديرة شئون العاملين بمستشفى السويس العام، بتهمة النصب والاحتيال والاستيلاء على المال العام، وأحيلت المتهمة للنيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس إخطارًا يفيد بتحرير 3 مواطنين محضرًا يتهم "أ. ا" مديرة الشؤون العلاجية بالمستشفى العام، بالنصب عليهم وآخرين، وجمع أموال منهم بدعوى إنشاء مشروع سكني وتوزيع وحداته عليهم.

وشكّل مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث قادة المقدم خالد عبدالناصر رئيس مباحث الأموال العامة، بإشراف العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائي.

وتوصلت تحريات الأمن إلى أن المتهمة أسست جمعية تعاونية للبناء والإسكان، وطرحت مناقصة وهمية لشراء أرض، وجمعت ما يزيد عن 1.5 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توفير وحدات لهم.

كما كشفت التحريات، عن أن المتهمة أدعت أيضًا امتلاك الجمعية التي ترأسها لقطعة أرض بمنطقة 24 أكتوبر بحي الأربعين، وإنها زارت المنطقة برفقة عدد من أعضاء الجمعية، وأدعت ملكيتها لقطعة أرض في المنطقة الفضاء المواجهة لمدرسة الصناعات المتقدمة.

وحين اكتشف المودعين واقعتي النصب والاحتيال طالبوها برد أموالهم، إلا أنها ماطلت وزعمت أنها ستشرع في البناء خلال أيام، واستمرت في المماطلة ما دفعهم لتحرير محضر ضدها بقسم شرطة السويس.

وقال مصدر أمني إن مباحث الأموال العامة، وعقب تقنين الإجراءات وعرض التحريات ووقائع النصب على النيابة، صدر قرار بالضبط والإحضار بحق المتهمة، وعقب ضبطها أُحيلت للنيابة بتهم النصب والاحتيال والاستيلاء على المال العام والإضرار بالمال العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان