إعلان

إيهاب جلال يحدد أولى صفقاته مع الزمالك

11:40 ص الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حدد إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للزمالك، أولى صفقاته الشتوية في القلعة البيضاء، بعد 24 ساعة فقط من تعيينه مدربًا جديدًا للفريق الأبيض خلفا للمونتينجري نيبوشا يوفوفيتش.

وفتح مسؤولو الزمالك باب المفاوضات مع إدارة نادي مصر المقاصة لضم الغاني نانا بوكو، مهاجم الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم هجوم الزمالك في يناير الجاري.

وعلم مصراوي أن إيهاب جلال رشَّح نانا بوكو لمسؤولي النادي الأبيض، من أجل التفاوض مع ناديه والحصول على توقيعه.

وبدأ نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين مفاوضات انتقال نانا بوكو إلى الزمالك، خاصةً أن اللاعب كان مرشحا بقوة للانضمام إلى إنبي، عندما كان إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق البترولي.

بوكو والذي يبلغ من العمر 25 عاما لم يشارك مع المقاصة سوى في ست مباريات فقط هذا الموسم بعد خروجه من حسابات عماد سليمان، إلا أنه نجح في هز شباك النصر بآخر مباراة لعبها.

كما رشَّح إيهاب جلال اللاعب صلاح محسن، الذي تولى تدريبه هو الآخر في إنبي، لتدعيم خط هجوم الفريق، على الرغم من إعلان النادي البترولي عن عدم التفريط في اللاعب لناد محلي.

ويدرك مجلس إدارة نادي الزمالك صعوبة التعاقد مع اللاعب، في ظل توتر العلاقة بين مسؤولي الناديين بعد تعاقد الأبيض مع إيهاب جلال قبل نهاية عقده مع إنبي.

صلاح محسن (21 عامًا) كان أحرز هدفا في شباك الأهلي، وبات هدافًا لإنبي هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، برصيد سبعة أهداف أحرزهم في 15 مباراة بجانب صناعة هدفين.

وكان الزمالك أعلن تعاقده مع إيهاب جلال لمدة موسم ونصف مقابل 600 ألف جنيه كراتب شهري للجهاز الفني الجديد، حيث يعاونه حمد إبراهيم كمدرب، ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى.

ويصطدم إيهاب جلال في مستهل مشواره مع الزمالك بمواجهة الأهلي في مباراة القمة المرتقبة على ملعب إستاد القاهرة مساء الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يبحث عن تدعيم هجومه بمهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الحالية، وكان مرتضى منصور رئيس النادي أكد أن إيهاب جلال مسؤول عن الفريق والصفقات بالمستقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان