إعلان

تقرير.. إيهاب جلال أمام الأهلي.. رقم استثائي لم يتحقق منذ 939 يومًا

05:34 م السبت 06 يناير 2018

إيهاب جلال مدرب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

قبل القمة بـ48 ساعة أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اسم المدرب الجديد والذي سيقود الفريق الأبيض أمام غريمه الأهلي في المباراة التي تأتي ضمن الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري.

الاختيار جاء لصالح إيهاب جلال مدرب إنبي السابق ليكون بديلاً للمونتينجري نيبوشا والذي أقيل من منصبه عقب الخسارة من طلائع الجيش (0-1) ضمن مباراة مؤجلة من حسابات الأسبوع العاشر.

مباراة الأهلي ليست الأولى لإيهاب جلال مدرب الزمالك الجديد حيث سبق وأن واجه المارد الأحمر في 7 مناسبات سابقة، لكن لم ينجح مدرب الزمالك الجديد في تحقيق سوى فوز وحيد أمام الغريم.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، تاريخ مباريات إيهاب جلال أمام الأهلي:

المواجهة الأولى

أولى مباريات إيهاب جلال أمام الأهلي عندما كان مدربًا لمصر المقاصة، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بهدف نظيف ضمن حسابات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري خلال موسم 2014-2015.

خسارة جديدة

وفي الأسبوع الرابع والثلاثين من موسم 2014-2015 التقى مصر المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال منافسه الأهلي وانتهت المباراة لصالح الأخير بهدفين دون رد.

نتيجة استثنائية

في الأسبوع الرابع من موسم 2015-2016 بمسابقة الدوري، حقق إيهاب جلال فوزه الوحيد على الأهلي بهدف نظيف في مباراة أقيمت على ملعب بتروسبورت.

هزيمة ثالثة

وفي نفس الموسم وتحديدًا في مباراة الدور الثاني تلقى إيهاب جلال الخسارة الثالثة أمام الأهلي عندما انتهت المباراة بهدف مقابل هدفين في الجولة الحادية والعشرين للدوري.

تفوق أحمر

واصل إيهاب جلال فشله أمام الأهلي عندما خسر بهدف نظيف الموسم الماضي في مباراة جاءت ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري.

تعادل أول

في مباراة الدور الثاني من مسابقة الدوري وتحديدًا في الأسبوع الثلاثين، تعادل مصر المقاصة أمام الأهلي بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت حصول المارد الأحمر على لقب الدوري فيما جاء الفريق الفيومي ثانيًا.

خسارة ثقيلة

خلال هذا الموسم، تلقى إيهاب جلال بعد توليه قيادة إنبي خسارة عريضة أمام الأهلي بهدف مقابل أربعة في لقاء جاء ضمن الأسبوع الثاني عشر من عمر المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان