إعلان

مجلس جامعة المنوفية يوافق على ترشيح كلية التربية النوعية لجائزة الدولة للتفوق

12:15 م الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

وافق مجلس جامعة المنوفية، برئاسة الدكتور معوض الخولي، على ترشيح كلية التربية النوعية لجائزة الدولة للتفوق الممنوحة من المجلس الأعلى للثقافة لكل من الدكتورة أماني عبدالمقصود أستاذ ورئيس قسم العلوم التربوية والنفسية فى العلوم الاجتماعية، الدكتور مختار محمد حسن أستاذ النحت المساعد قسم التربية الفنية في مجال الفنون.

كما وافق على ترشيح الدكتورة هبة الغتمي مدرس مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية لجائزة الدولة التشجيعية فى العلوم الاجتماعية، والدكتور حلمي أبوالفتوح الأستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس لجائزة خليفة التربوية الدولية في مجال الأستاذ الجامعي المتميز في مجال التدريس.

وكذلك الدكتور حلمي أبوالفتوح الأستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس، والدكتور حمدي الفرماوي أستاذ علم النفس التربوي لجائزة اتحاد جامعات العالم الإسلامي 2017.

ووافق المجلس، على ترشيح كلية الطب للدكتور هالة بدران رئيس قسم القلب والأوعية الدموية لجائزة خليفة التربوية الدولية 2017/2018، وترشيح كلية العلوم لجائزة الدولة التقديرية الممنوحة من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا للدكتور محمد الزيدية أستاذ متفرغ بقسم الفيزياء بالكلية في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم الأساسية، والدكتور صابر صقر الأستاذ المتفرغ بقسم علم الحيوان بالكلية في مجال العلوم الأساسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان