إعلان

تامر حسني يصل الأردن ويلتقط "سيلفي " مع جمهوره

06:31 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

نشر الفنان تامر حسني مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابه على موقع انستجرام، وذلك عقب وصوله إلى الأردن قبل حفله المنتظر إقامته غدًا.

وظهر تامر بـ"لوك" شخصيته في فيلمه الجديد "البدلة"، وعلّق قائلًا: "ألف ألف شكر جماهير الأردن الغالية الحبيبة على استقبالكم لي والله أنا بحبكم أكتر وانتوا واحشيني أكتر ومستنيكوا بكرة في الحفلة وإن شاء الله يوم جميل بيكم".

وأضاف: "بس ماكدبش عليكم مستغرب جدًا والناس حواليا وبيرحبوا بيا وأنا ظابط واللي مضحكني أكتر أن طول مانا ماشي سامع الناس بيشبهوني بتامر حسني جدًا لا وفي أسرة جت اتصورت معايا على إني شبهه بس الحلو بقى إن اللي عرفوني الشنب عامل معاهم شغل حلو أوي".

يُذكر أنه من المقرر إقامة حفل تامر بالأردن غدًا بجامعة عمان الأهلية على مسرح نادي الأرينا، على هامش احتفالات رأس السنة، ويحمل عنوان "ترابك يا فلسطين".

كذلك يواصل تامر حاليًا تصوير مشاهده في فيلمه الجديد البدلة، ويؤدي تامر دور ضابط شرطة، والفيلم قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان