إعلان

تقرير.. 6 أرقام قياسية لصلاح حققها أمام آرسنال

12:34 ص السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أهدافه مع الريدز هذا الموسم بعدما سجل هدفَا في شباك آرسنال في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ورغم نجاح صلاح في التسجيل وصناعة هدف إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3) ليبقى كل فريق في مركزه حيث ظل ليفربول في المركز الرابع برصيد 35 نقطة يليه آرسنال في المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، 6 أرقام قياسية حققها صلاح بعد هدفه في شباك آرسنال:

- عقدة مستمرة

للمرة الثالثة على التوالي ينجح محمد صلاح في زيارة شباك آرسنال وحارس مرماه بيتر تشيك حيث سبق وأن سجل مومو هدفين بواقع هدف مع تشيلسي وآخر مع ليفربول.

- معادلة موسم روما

صلاح مع روما تمكن من تسجيل 15 هدفًا خلال 31 مشاركة مع الذئاب في الموسم الماضي إلا أن الفرعون المصري نجح في 19 مباراة فقط مع ليفربول أن يسجل 15 هدف.

- التساوي مع أسطورة ليفربول

في موسم 1994-1995 استطاع روبي فاولر أسطورة ليفربول السابق أن يسجل 15 هدفًا قبل 25 ديسمبر، وفي مباراة آرسنال نجح صلاح من الوصول لنفس الرقم ليعادل إنجاز فاولر.

- دخول التاريخ

استطاع صلاح أن يحطم رقم أيان راش هداف ليفربول التاريخي السابق حيث نجح مومو في تسجيل 21 هدف بجميع المسابقات سواء المحلية والأوروبية قبل الكريسماس بينما سجل راش 20 هدفًا.

- الابتعاد عن كين

واصل صلاح حفاظه على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لأسبوع جديد بعدما سجل في شباك آرسنال ليرفع رصيده إلى 15 هدف مبتعدًا عن هاري كين مهاجم توتنهام بثلاثة أهداف.

- تفوق خارج الآنفيلد

آخر سبع مباريات خارج ملعب الآنفيلد معقل ليفربول تمكن صلاح من تسجيل سبعة أهداف وصناعة هدفين لزملاءه.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان