إعلان

القبض على نصاب يوزع عقود عمل وهمية على الشباب لتسفيرهم إلى الخليج

02:50 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالاشتراك مع المباحث الجنائية بسوهاج صاحب مكتب غير مرخص لإلحاق العمالة المصرية بالخارج عن طريق عقود عمل وهمية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد أكدت قيام "هانى.م" 29 سنة، بإنشاء شركة وهمية "بدون ترخيص" لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، والاستيلاء على مبالغ مالية مقابل توفير فرص عمل لهم بموجب عقود وهمية.

ضبط المتهم بمقر شركته وعُثر بحوزته على جواز سفر ودفتر مدون به أسماء الشباب الراغبين في السفر، والعديد من الصور الضوئية لتأشيرات دخول إلكترونية منسوب صدورها لدولتين عربيتين، وعدد من الصور الضوئية لبطاقات رقم قومي وجوازات سفر وشهادات خبرة، وعدد من طلبات التوظيف بأسماء وبيانات مؤهلات الشباب، وإقرارات سداد مبالغ بأسماء الشباب الراغبين في السفر، وعقود عمل وهمية من شركات بدول عربية، وإيصالات إيداع نقدية خاصة بتعاملات الشركة وعدد من كروت الدعاية للشركة، وهاتف محمول.

اعترف المتهم أمام اللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج، بممارسته للنشاط لتسهيل السفر للشباب عن طريق عقود عمل وهمية.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء علي سلطان مدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان