إعلان

بالصور.. محافظ سوهاج يتفقد مستشفى الصحة النفسية

04:25 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

تفقد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، الأعمال الإنشائية الجارية بمستشفى الصحة النفسية التابعة لوزارة الصحة والسكان، وبلغت نسبة الأعمال بها 90% .

وأوضح "المحافظ" أن المستشفى مكون من 3 طوابق، على مساحة 6000 متر مربع، وبتكلفة حوالي 50 مليون جنيه وطاقة استيعابية 72 سريرًا، مشيرًا إلى أن العمل بالمستشفى بدأ في شهر يونيو من عام 2015 ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال النصف الأول من العام القادم.

وتابع أنه سيتم تعلية السور المحيط بالمستشفى للحفاظ على خصوصية المرضى داخلها، وجاري إنشاء ملعب خماسي بفناء المستشفى لممارسة الرياضة .

وأكد "عبد المنعم" على أهمية إنشاء تلك المستشفيات والمراكز المتخصصة لتطوير المنظومة الطبية وتقديم خدمة طبية متميزة لأبناء سوهاج وباقي محافظات الصعيد، مشيرًا إلى أن سوهاج في طريقها لأن تكون العاصمة الطبية لمحافظات الصعيد وذلك بعد اختيار المحافظة لإنشاء فرع مستشفى ابوالريش لعلاج الأطفال بمدينة سوهاج الجديدة.

وأشار المحافظ إلى استمرار العمل بمستشفى بلصفورة لعلاج الإدمان ومستشفى سوهاج للصحة النفسية وإنشاء مركز متخصص لطب وجراحة العيون بحى الكوثر بالاضافة الى الصروح الطبية الموجودة بالفعل والتى يأتى على رأسها مستشفى سوهاج الجامعى ومستشفى الجهاز الهضمي والقلب ومركز علاج الأورام.

يذكر أنه تم الانتهاء من أعمال الهيكل الإنشائي للمبنى والبياض الداخلي وتركيب الحجر الرخامي الخارجي بالكامل، ويجري العمل حاليًا في أعمال تركيب وتشغيل التكييفات و الإضاءات، كما تم توريد جميع التجهيزات الخاصة بالمطبخ والمغسلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان