إعلان

مخالفات بالجملة في مصنع "صلصة" بالجيزة.. ورسالة تحذير للمواطنين (صور)

12:53 ص الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم يهتم صاحب مصنع لإنتاج المواد الغذائية بتصنيع منتجات بجودة جيدة، وراح يبحث عن تحقيق ثروة طائلة مستخدما أدوات خامات رديئة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي معرضا حياة المواطنين للخطر.

معلومات وردت للعميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، أن "محمد إ."، 29 سنة، صاحب مصنع بدون ترخيص لإنتاج المواد الغذائية (صلصة - مربى) بمركز أبو النمرس، ينتج صلصة من خامات ومستلزمات إنتاج رديئة الصنع مجهولة المصدر.

وأشارت التحريات تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى أن مالك المصنع يقوم بتعبئة الصلصة داخل عبوات مختلفة الأحجام، مدون عليها علامات تجارية ( ويكي - برلينه - جرين لايك)؛ لتضليل الجهات الرقابية.

عقب استصدار إذن من النيابة العامة، داهمت مأمورية مقر المصنع بمشاركة مفتشي الأغذية، وأمكن ضبط صاحب المصنع، وعُثر على 6 أطنان صلصة ومربى غير صالحة للاستهلاك.

وحذر مفتشو الأغذية التابعين لوزارة الصحة المواطنين من شراء مواد مجهولة المصدر، مؤكدين أهمية مراجعة تاريخ الصلاحية وكافة البيانات الملصقة على المنتج من الخارج.

تم التحفظ على المضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان