إعلان

تقرير.. إنهاء صحوة إنبي ضمن 5 ملامح من مباراة الأهلي

02:30 ص السبت 02 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

يعود الأهلي في الثامنة مساءً لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري عندما يواجه إنبي على ستاد القاهرة ضمن الأسبوع الثاني عشر من عمر المسابقة.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة مع امتلاكه 4 مباريات مؤجلة أمام الأسيوطي والنصر ومصر المقاصة والمقاولون العرب، في المقابل يحتل إنبي المركز السابع برصيد 15 نقطة.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي أبرز خمسة ملامح من مباراة الأهلي وإنبي:

- فوز جديد

يتطلع الأهلي تحت قيادة مدربه حسام البدري إلى مواصلة الضغط على المتصدر الإسماعيلي من خلال تحقيق فوز خامس على التوالي.

واستطاع الأهلي منذ أن انتهى من مشواره الإفريقي أن يحقق أربع انتصارات متتالية بالفوز على الإنتاج الحربي والإسماعيلي والداخلية وأخيرًا المصري.

- إخفاق الموسم الماضي

الأهلي رغم حصوله على لقب الدوري في الموسم الماضي إلا أنه فشل في تحقيق الانتصار على إنبي حيث تعادل سلبيًا في الدور الأول وانتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ويعود آخر فوز للأهلي على إنبي في مسابقة الدوري كان في الموسم قبل الماضي عندما فاز بهدفين دون رد بمباراة الدور الثاني والتي أقيمت على ملعب برج العرب.

- تفوق جديد للبدري

حسام البدري المدير الفني للأهلي سبق وأن التقى إيهاب جلال مرتين عندما كان مدربًا لمصر المقاصة وانتهت المباراة الأولى بتفوق البدري وانتهت المباراة الثانية بالتعادل.

- أزارو

آخر 4 مباريات في مسابقة الدوري نجح المحترف المغربي ومهاجم الأهلي وليد أزارو في تسجيل 4 أهداف بواقع هدفين في الإنتاج الحربي وهدف أمام المصري والداخلية.

ويعد أزارو هو هداف الأهلي في مسابقة الدوري بأربعة أهداف كما سبق وأن احتل صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة بأربعة أهداف أيضًا، ونجح المغربي في تسجيل هدفًا بالكأس خلال هذه النسحة وآخر في البطولة العربية.

إنهاء صحوة إنبي

منذ أن تولى إيهاب جلال قيادة إنبي والفريق البترولي لم يتلق أي خسارة حيث لعب خمس مباريات في الدوري انتهت مباراتين بالفوز كانت على حساب مصر المقاصة والرجاء وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب والأسيوطي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان