إعلان

إحالة أوراق قاتل والدته في كفر الشيخ للمفتي

05:40 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة" برئاسة المستشار محمد زكريا مطحنة، رئيس المحكمة والدائرة، بإحالة أوراق المدعو "المحمدي. ع. ع. أ" 36 عامًا، نجار موبيليا، لفضيلة المفتي، لأخذ رأيه الشرعي، بشأن توقيع عقوبة الإعدام عليه، في اتهامه بقتل والدته، وحددت المحكمة جلسة دور شهر مارس من العام المقبل للنطق بالحكم.

وكشفت أوراق القضية، والتي حملت رقم 13751 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، والمقيدة برقم كلي 3238 لسنة 2016 كلي كفر الشيخ، عن قتل المتهم المذكور، والدته "فتحية علي عطية" 60 عامًا، ربة منزل، يوم 29 سبتمبر من العام الماضي 2016، عمدًا، خنقها بيديه، قاصدًا إزهاق روحها، وفقًا للصفة التشريحية، الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهم استعان بحقيبة قماش صغيرة، خاصة بأطفال، لتنفيذ جريمته، دون وجود ثمة إصابات ظاهرة، بالمجني عليها، مع وجود خدوش في الوجه والرقبة، فيما رأت طفلته البالغة من العمر وقتها 7 سنوات، الواقعة، وأيدت ما جاء في أوراق القضية، حول ارتكاب والدها لواقعة قتل والدتها، كما اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، قائلاً إن قوى خفية سيطرت عليه لارتكاب الجريمة.

وأسفرت تحريات الرائد علاء سكران، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق الأسبق، تحت إشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أن المتهم يعاني من اضطراب نفسي مزمن، وسبق إيداعه بمستشفى المعمورة بمحافظة الإسكندرية، للأمراض النفسية والعصبية ودائم الشجار مع والدته والاعتداء عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان