إعلان

سيدة تستعين بـ3 لإجبار سعودي تزوجها عرفيا على تطليقها

02:18 م الإثنين 20 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

كشف ضباط قسم شرطة جمصة بالدقهلية، اليوم الإثنين، غموض اقتحام ثلاثة مجهولين، شقة سعودي الجنسية والاعتداء عليه، لإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، بعد استعانة سيدة يتزوجها عرفيًا، بهم لإجباره على تطليقها.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة جمصة من "عباس. ب. ج" 70 عامًا، مدرس بالمعاش، سعودي الجنسية، ومقيم في منطقة صلاح الدين بجمصة، بأنه حال تواجده في مسكنه، حضر إليه 3 مجهولين، وأكرهوه على توقيع 7 إيصالات أمانة، وورقتين على بياض تحت تهديد السلاح، ولاذوا بالفرار.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائية وضباط مباحث القسم بقيادة الرائد محمد فوزي، رئيس مباحث قسم شرة جمصة، وبإشراف العميد محمد شرباش، رئيس المباحث الجنائية، لكشف عموض الواقعة وتحديد المتهمين، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الوقعة كلًا من "أشرف. م. ع" 33 عامًا، ومقيم مدينة جمصة، و"شعبان. إ. ف. غ" 30 عامًا، عامل، ومقيم جمصة البلد دائرة كفر البطيخ محافظة دمياط.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين، وبحيازة الأول سلاح أبيض مطواه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من "ياسمين. ف. م" 23 عامًا، ربة منزل، زوجة المبلغ، و"عمرو. م. أ" وشهرته "عمرو فسيخة" 30 عامًا، سمسار عقارات ومقيم بمدينة جمصة، لرغبة زوجة المبلغ في الإنفصال عن زوجها.

وبإرشادهما ضبطت قوات الأمن، إيصالات الأمانة والورقتين وباقي المتهمين، وتحرر المحضر رقم 837/2017 إداري القسم والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان