إعلان

حركة المرور: ازدحام في شارع السودان وأعلى أكتوبر ونفق الزهراء ومحور الـ" NA"

10:19 ص الإثنين 20 نوفمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

شهت حركة المرور صباح اليوم، الاثنين، كثافات مرورية متوسطة ومرتفعة على معظم محاور القاهرة الكبرى، تزامناً مع ذهاب التلاميذ إلى مدارسهم والموظفين إلى أعمالهم، ودفعت إدارة المرور بالخدمات المرورية لتسيير حركة المرور وفك التكدسات.

وفي القاهرة رصدت غرفة الإدارة العامة للمرور، معدلات سير عادية على كافة محاور المدينة فيما عدا منطقة أعلى مستشفى الجلاء بكوبري أكتوبر في رمسيس حيث وقع حادث تصادم سيارة بالحاجز أعلى كوبري اكتوبر تسببت في وجود كثافات أما القادم من الجيزة والمتجه إلى القاهرة.

ودفعت إدارة مرور القاهرة بخدمات لرفع أثار الحادث، ونصحت المتجهين إلى مناطق الجيزة ووسط القاهرة، باستخدام المسطحات الارضية المتمثلة في نفق الازهر وشارع الازهر وكوبري الجلاء وكوبري الجامعة وكوبري عباس.

وظهرت كثافات متحركة أمام نفق الزهراء بالمعادي نتيجة الاعمال المتواجدة بالنفق، وكذلك شهد محور الشهيد كثافات متحركة للقادم من محور الـ"NA" نتيجة تباطؤ حركة السيارات وتوقيت توجه الموظفين لاماكن عملهم

وكثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية ورفعت الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات، وتشهد باقي المحاور والميادين السير بصورة طبيعية فيما يوجد بعض الأعطال الخفيفة غير المؤثرة وتعامل معها رجال الادارة العامة لمرور القاهرة، ولا توجد حوادث تصادم.

ورصدت غرفة عمليات مرور الجيزة كثافات متوسطة بشارع السودان نزلة كوبري فيصل وشارع الهرم في اتجاه كوبري الجيزة ونفق نصر الدين بالهرم وشاع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة الى المنيل وشارع السودان.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صفط اللبن جراء اصطدام سيارة ملاكي بالحاجز الحديدي في الاتجاه القادم من الدائري إلى شارع السودان، ونتج عنه إصابة سائق السيارات.

من جهته أمر اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور بشن حملات مكبرة على الطرق السريعة وازالة كافة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وزيادة الحملات المرورية مثل حملات الرادار الثابتة والمتحركة والكشف عن الاطارات والدراجات البخارية الغير مرخصة والكشف عن متعاطي المواد المخدرة اثناء القيادة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان