إعلان

ضبط 1643 قضية مخدرات و42 قطعة سلاح ناري خلال أسبوع

03:03 م الأحد 19 نوفمبر 2017

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مختلف مديريات الأمن، عدة حملات لضبط تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية.

وأسفرت هذه الحملات، التي تم شنها على مدار أسبوع تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية، عن ضبط ألف و643 قضية اتجار وتعاطي في المواد المخدرة بلغ عدد المتهمين فيها ألفا و694 متهما.

وشملت قضايا المخدرات ضبط كمية من نبات البانجو المخدر وزنت ألف و665 كيلو جراما وكمية من مخدر الحشيش وزنت 85 كيلوجراما وكمية من مخدر الهيروين وزنت 8 كيلوجراما، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 455 جراما، وكمية من مخدر الأستروكس وزنت 470 جراما، وكمية من مخدر الفودو وزنت 8 كيلوجرامات، و320 ألف قرص مخدر مختلف الأنواع، و58 ألف قرص منشط جنسي و42 قطعة سلاح ناري عبارة عن 6 بنادق آلية، 7 بنادق خرطوش، 29 فرد محلي الصنع، و49 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وجارى تكثيف الجهود واستمرار الحملات للقضاء على كافة صور الخروج عن القانون.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم المخدرات وضرب أوكارها وتشديد الرقابة على المنافذ لمنع تهريبها وكذلك استهداف وتصفية البؤر الإجرامية التي يتخذها الخارجين عن القانون مسرحاً لمزاولة أنشطتهم الإجرامية ورصد وإبادة الزراعات المخدرة، وضبط القائمين عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان